اليوم بالصباح علمت أن مدونتي تأهلت إلى المرحلة النهائية لمسابقة أرابيسك، يمكنك التصويت الآن لمدونتي (مدونة مبدع) إذا كنت ترى أن مدونتي تستحق ذلك (إنتهت المسابقة ومبروك للفائزين ومبروك لعالم التقنية لفوزها بأفضل مدونة متخصصة. :)) ، أعلم بأن مدونتي ضمن نطاق المدونات الشخصية إلا أن المدونة ما زال بها مواضيع شخصية سأتخلص منها قريباً (سأخبركم بهذا الأمر في موضوع مستقل) وقد لاحظتم طريقة التصويت السلبية الموجودة في الموقع 🙂 محبطة بالفعل وأعتقد التصويت غير عادل لجميع المدونات (وليست مدونتي فقط) وأتمنى تطوير نظام التصويت أو إيجاد حل لهذه المشكلة.

ملاحظة: رجعت النتائج كما كانت ويبدو أنه تم إلغاء عدد تصويتات السلبية لتعود الأرقام منطقية 🙂

إضافة .. ترشح مدونتك في المسابقة ضمن المدونات المتأهلة يمكن أن يعطيك دافع للبدأ في التدوين من جديد بعد الإنقطاع لفترة طويلة، كما أن حصولك على نقاط أكثر أو أقل لا يعني فشل أو نجاح مدونتك 🙂 ،أهتم بمدونتك أكثر وأتمنى لجميع المدونات التوفيق في المسابقة.

شخصية أم متخصصة؟

كتبت في سيرتي الذاتية منذ البداية أن المدونة أعتبرها شخصية أكثر من أنها متخصصة مع أن المواضيع التي أكتب بها أغلبها متخصصة في التقنية بشكل عام مثل التصميم وتطوير المواقع وغيره، راسلت إدارة مسابقة أرابيسك إلا أن الرد جاء بأني تأخرت عن مراسلتهم بهذا الخصوص، ولذلك ليست هناك مشكلة بأن أخوض مسابقة هذه السنة في المدونات الشخصية والسنة القادمة ضمن المدونات المتخصصة 🙂