هذه التدوينة ضمن المتفرقات التي تتحدث عن المدونة والتحديثات التي إضيفت إليها وللتواصل مع القراء بما مر على المدونة خلال فترة معينة بين مواضيع المتفرقات التي أكتبها في المدونة.

ليس هناك شيء جديد أضيفه ضمن المتفرقات سوى التذكير ببعض المواضيع التي سأخطط للكتابة عنها في الفترة القادمة خاصةً أني لم أشارك منذ شهر أغسطس الماضي.

مواضيع عن التدوين

سأكتب في المواضيع القادمة مواضيع حول التدوين كتجربة، وتفصيل بعض أهدافه ودوافعه، أساليب كتابة المواضيع للمدونين (الطرق التي أتبعها وإستفدت منها – هذا لا يعني أنها الأفضل لأنه بالتأكيد هناك أفضل منها ولكن سأتحدث عن الأساليب التي أفضلها شخصياً والتي إستخدمتها في المدونة إضافةً إلى الأفكار التي أتملكها حول هذه الأساليب. وأفكر أن أجمعها في كتاب إلكتروني وأضعها في في المدونة ليستفيد منها أي متابع ويخبرني بأي ملاخظة أو خطأ موجود في مواضيع الكتاب القادم.

قلة عدد مواضيع المدونة في المرحلة القادمة

إحتمال أن تستمر المدونة بمواضيع قليلة لأني لم أضع المدونة ضمن أولوياتي حالياً وذلك لعملي على مشروع آخر خاص بي إلى أن أنتهي منه قريباً ولكن سأكتب عدة تدوينات بين فترة وأخرى وإن إستطعت فهناك دروس جديدة أود إضافتها تتعلق بلغة HTML5 وموضوع متعلق بآخر بالسلسلة التي طرحتها حول تصميم الويب للهاتف النقال وهو عبارة عن ملاحظات ومتفرقات بسيطة حول المواضيع التي كتبتها في السلسلة، كما سأقوم تطوير بعض الأشياء في المدونة مثل عرض مواضيع المدونة بشكل أفضل من الحالي حيث أن مواضيع الإرشيف يصعب الوصول إليها بالرغم من وجود إرشيف الأقسام في القائمة الجانبية إلا أن ذلك لا يكفي، أفكر بعرض أفضل المواضيع التي كتبتها في المدونة على شكل موضوع مستقل.