هذه التدوينة ضمن المتفرقات التي تتحدث عن المدونة والتحديثات التي إضيفت إليها وللتواصل مع القراء بما مر على المدونة خلال فترة معينة بين مواضيع المتفرقات التي أكتبها في المدونة.

هذا الشهر أعتبره الأفضل بالنسبة لمدونتي حتى الآن ومر اكثر من سنتين عليها، وخلال شهر مارس وصل عدد المتابعين للمدونة عن طريق RSS إلى 572 قاريء، إضافةً إلى أكثر من 160 موضوع تمت كتابته حتى الآن وعدد مواضيع شهر مارس هي 15 موضوع وهو الأعلى مقارنة بالأشهر التي مضت على المدونة.

أعلم أن هذه الإحصائيات صغيرة ولكنها تشجعني على تقديم المزيد والشكر موصول إلى المتابعين والمهتمين بما يكتب في المدونة.

المواضيع القادمة

سأستمر في كتابة مواضيع جديدة ولا أفكر بالتوقف في الفترة الحالية مع أني فكرت منذ فترة التوقف عن التدوين إذا قررت البدأ بأي مشروع ويب أفكر فيه، إذا كان لديكم أي مواضيع تتمنون وجودها في المدونة أرجو أن تخبروني بها حول تطوير المواقع والتصميم أو التدوين أو في شيء متعلق بما كتبته خلال هذه الفترة في المدونة.

أيضاً سأكتب عن النسخة الثانية من القالب البني والذي رأيت بعض المدونات تستخدمه وهذا يشجعني على تقديم قوالب أخرى وتطوير القالب البني أكثر وستكون النسخة الأخيرة إن شاء الله ولكن بمميزات جديدة إضافةً إلى حل للأخطاء السابقة والموجودة في النسخة الحالية من القالب. إذا كنت تستخدم هذا القالب ولديك أي إقتراح بخصوصه حتى لو كان إقتراح عادي فلا تتردد في مراسلتي.