خبر جديد عن إطلاق النسخة العربية لمدونة عرب كرنش، وهي مدونة تهتم بالريادة التقنية والمشاريع والويب وأراها أفضل من المدونات العربية التي تتحدث في هذه التخصصات وخاصة مواضيع الويب.

arab-crunch-thumb

نص الخبر بتصرف من صاحب المدونة:

اعلنت المدونة المحترفة “عرب كرنش” http://arabcrunch.com عن إطلاق أول مدونة باللغة العربية تهتم بالريادة ومبنية على أسلوب “صحافة المواطن” و التي يتمكن فيها اي مواطن من ان يكون اعلاميا. و تركز المدونة اهتمامها على الريادة في عالم التكنولوجيا، و المشاريع التقنية العربية والعالمية الناشئة، والإعلام الاجتماعي  وأجهزة الجوال.

المدونة الجديدة – واسمها “عرب كرنش النسخة العربية ” و التي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط www.arabcrunch.com/ar تنشر أخباراً وآراء تقنية ريادية، و ترصد آخر التطورات والاتجاهات التقنية في العالم وتسعى إلى المساهمة في ردم الهوة التقنية بين العالمين العربي والغربي  من خلال تحفيز الريادة والتفكير الخلاق.

وتساهم  “عرب كرنش النسخة العربية ”  أيضاً في حل مشكلة ندرة المحتوى العربي على الإنترنت؛ حيث تشير التقديرات إلى أن نسبتها لا تتعدى الواحد بالمئة من محتوى الإنترنت، و ذلك عن طريق فتح  الباب لعامة المهتمين للمشاركة و نشر المقالات  التي توافق المعايير الاحترافية.

للمزيد يمكنك زيارة صفحة من نحن في مدونة عرب كرنش.