توفر هذه الصفحة معلومات حول إمكانية الإعلان في المدونة، إضافة إلى تفاصيل مثل الإحصائيات الأخيرة للمدونة والتكاليف وكيفية التحويل.

معلومات عن المدونة

مدونة تحتوي على مواضيع متخصصة بالتقنية والأخص في تطوير المواقع والتصميم ومواضيع متفرقة لها علاقة بهذه التخصصات أو قريبة منها ، وقد أستغل المدونة أو الموقع تجارياً في عرض الأعمال والخدمات والإعلانات في المستقبل ومن أهداف المدونة الحالية الرقي بالمحتوى العربي ضمن مجال المدونة، تقديم محتوى حصري ونادر ومطلوب، إستغلال المدونة بشكل تجاري عبر وسائل وطرق عدة،التواصل مع المدونين الآخرين ومشاركة الروابط فيما بيننا عبر مدونتي ومدوناتهم. ويمكنك معرفة المزيد عن المدونة خلال صفحة السيرة الذاتية.

فائدة الإعلان في المدونة

صحيح أني أنا المستفيد من الإعلان ولكن في نفس الوقت يجب يكون المستفيد الآخر هو المعلن كذلك، الفائدة الأكثر هي أن المدونة تقنية وتكتب في مجالات مثل تطوير المواقع والتصميم وبعض المواضيع التقنية، لذا يفضل أن تكون الإعلانات في المدونة متخصصة في نفس المجال الذي تنتمي إليه المدونة أو تستهدف المتابعين .. فائدة ذلك تعود للإثنين كما يلي:

  • فوائد للقارئ: التعرف على داعم المدونة (المعلن) بشكل دائم والاستفادة منه (ما دام القارئ يتابع مواضيع معينة في مدونتي والمعلن يقدم في نفس المجال فسيكون هناك اهتمام للقراء بالمعلن في المدونة)
  • فوائد للمعلن: جلب عملاء جدد مستهدفين ومتابعين ومهتمين في نفس مجال المدونة (مثل مجال التصميم وتطوير المواقع والتقنية)
  • فوائد لصاحب المدونة: إعتبارها أحد الأشياء التي تشجع على إستمرار المدونة وزيادة عدد المتابعين مع تقديم محتوى ذو جودة أفضل في تخصصات المدونة.
  • فوائد مشتركة: الاستفادة من ارتفاع عدد القراء للمدونة. (يستفيد منها المعلن) + تقديم شيء جديد وأفضل من قبل من ناحية جودة المحتويات. (يستفيد منها القارئ)

إحصائية المدونة خلال الفترة الأخيرة

أشير إلى الإحصائيات الحالية للمدونة من عدة أوجه:

عدد المتابعين من خلال الخلاصات

عدد الزوار من إحصائيات Google Analytics

شروط الإعلان

هذه بعض الشروط التي عل المعلن يجب أن يوافق عليها إذا أراد الإعلان في هذه المدونة:

  • ألا يحتوي موقع أو صفحة المعلن على ما يخالف الدين الإسلامي الحنيف.
  • أن يكون موقع المعلن هادف وموضوعي ويفيد المستخدم العربي.
  • مدة الرعاية الواحدة لا تقل عن شهر، وتزيد حسب طلب المعلن.
  • طريقة الدفع عن طريق ويسترن ينيون (الطريقة التي أفضلها حالياً) أو الإيداع البنكي (إذا كنت من سكان دولة الإمارات).

طلب الإعلان

قبل طلب الإعلان ألقي نظرة على أسعار الإعلان الموجودة في الصورة التالية التي تحتوي على سعر الإعلان ومكانه علماً بأن المدة الإفتراضية هي الدفع شهرياً.

إذا كانت لديك أي إستفسارات أو ملاخظات حول أماكن عرض الإعلانات أو الأسعار ، إضافةً إلى طلب الإعلان في المدونة وطريقة تحويل المبلغ فراسلني عبر البريد الإلكتروني التالي:

  • mobde3net[at]gmail.com