هذه الصفحة تتحدث عن مدونة مبدع وكاتبها، إذا أردت معرفة المزيد تابع المدونة وحساباتي في الشبكات الإجتماعية مثل تويتر وغيرها، يمكنك رؤية بقية المواقع التي أشارك بها في أسفل الصفحة (ستجدها بعنوان – تجدني هنا-)

حول المدونة

مدونة تحتوي على مواضيع متخصصة بالتقنية والأخص في تطوير المواقع والتصميم ومواضيع متفرقة لها علاقة بهذه التخصصات أو قريبة منها ، وقد أستغل المدونة أو الموقع تجارياً في عرض الأعمال والخدمات والإعلانات في المستقبل ، أهداف المدونة في الوقت الحالي:

  • الرقي بالمحتوى العربي ضمن مجال المدونة.
  • تقديم محتوى حصري ونادر ومطلوب.
  • إستغلال المدونة بشكل تجاري عبر وسائل وطرق عدة.
  • التواصل مع المدونين الآخرين ومشاركة الروابط فيما بيننا عبر مدونتي ومدوناتهم.

حول الكاتب

أحمد الكثيري من الإمارات ، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص التصميم وتطوير مواقع الويب ، وبدأت بإستخدام الإنترنت من عام 2000 وتعلمت تصميم وتطوير مواقع الويب وتصميم الجرافكس عن طريقه وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

إلا أنني لم أتعامل مع أفراد وشركات بشكل تجاري مرات قليلة وأفكر في المستقبل عمل عدة مشاريع على الويب بأفكار سأطرحها في المدونة بإذن الله كما أني أفضل هذا النوع من العمل على العمل كمطور مواقع مستقل.

إهتماماتي

لدي إهتمامات عدة وأهتم التقنية غالباً وخاصة تطوير مواقع الويب والتصميم والبرمجة وأنظمة التشغيل كما ذكرت سابقاً ، كما أني أهتم كثيراً بالمشاريع وبالأخص الإلكترونية والتجارية منها والمتميزة عن المشاريع الأخرى.

إذا أردت معرفة المزيد تابع مدونتي دائماً ، يمكنك المتابعة عبر رابط الخلاصات ، يمكنك مراسلتني أيضاً في أي وقت.

إتفاقية الإستخدام في المدونة

هذه الجزئية تبين اتفاقية الاستخدام بين المدونة وبين القارئ والزائر لها، وهي تحتوي على عدة شروط يجب في جوانب متعددة أغلبها متعلق بمحتويات الموقع:

  • لا يجوز نقل أي موضوع مكتوب في المدونة إلى موقع آخر سواء كان هذا الموقع عبارة عن مدونة أو منتدى أو مجلة أو صحيفة (أو صحيفة/مجلة مطبوعة) بدون ذكر المصدر باسم المدونة وعنوانها الإلكتروني.
  • لا أسمح ببيع الملحقات المجانية المحفوظة والمعروضة في المدونة من قوالب وأيقونات وتصاميم وغيرها من المعروضات وهي متوفرة مجاناً على المدونة.
  • الملفات المحفوظة والمعروضة في المدونة سواء كانت صور، ملحقات، أو غيرها محفوظة للمدونة وجزء منها محفوظ لأشخاص آخرين كالصور المستخدمة في كتابة مواضيع المدونة.
  • لا يمكن استخدام محتويات المدونة من قبل المراكز والمؤسسات والشركات التجارية إلا بأخذ الرخصة قبل ذلك.

أما إتقافية الاستخدام المتعلقة بما يكتب في المدونة من مواضيع وتعليقات:

  • أشجع على الكتابة باللغة العربية الفصحى ولذلك جميع التعليقات المكتوبة في المدونة أو المواضيع المكتوبة من مشاركين آخرين (كالمدون الضيف على مدونة مبدع) بغير اللغة العربية الفصحى يتم تعديلها أو إهمالها غالب الأحيان (إلا إذا كانت تحتوي على خطأ غير مقصود).
  • جميع الروابط التي تنشر في التعليقات والهدف منها الدعاية لها بشكل مباشر يتم حذفها. (أقصد الروابط التي يتم كتابتها في محتوى التعليق نفسه وليست الروابط التي يتم كتابتها كعنوان موقع المعلق) والشريحة المقصودة هم من أصحاب المنتديات ومواقع الدردشة.
  • يتم الموافقة مباشرةً على التعليقات التي تحتوي على وجهة نظر الكاتب ما لم يكن التعليق غير لائق كتعليقات السب والقذف والعنصرية أو المخالفة للشريعة الإسلامية عموماً.
  • تعطى الأولوية في الموافقة على التعليقات التي لها علاقة بالموضوع المطروح المدونة أما الخارجة عن الموضوع أو التي تحتوي على عبارات الشكر فتعتبر غير مهمة وأغلب الأحيان يتم الموافقة عليها في وقت متأخر أو يتم إهمالها إذا احتوت على عبارات الشكر بالأسلوب العامي والمستخدم في المنتديات.